الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة غير متوقعة في صورة محمد صلاح.. ما هي؟

موقع أيام نيوز

شاركت شقيقة النجم الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، الجمهور بصورة جديدة لهما عبر حسابها على “انستجرام”.

وظهر محمد صلاح في الصورة برفقة شقيقته في المنزل، أثناء قضائهما العطلة الصيفية.

ملاحظة غير متوقعة في صورة محمد صلاح.. ما هي؟

فيما لاحظ الجمهور أن “الشورت” الذي يرتديه محمد صلاح في الصورة “مقطوع”، الامر الذي أثار ضجة بين رواد السوشيال ميديا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور  النجم الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، بمظهر جديد خلال انضمامه لمعسكر الفراعنة الحالي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وظهر محمد صلاح، في الصور حليق الرأس، ليتساءل الجمهور عن سبب ظهور محمد صلاح باللوك الجديد.

من جانبه، كشفت مصادر أن سبب ظهور محمد صلاح حليق الرأس جاء بسبب خضوعه لعملية زرع شعر خلال الفترة الماضية.

ويواجه منتخب مصر تحديات كبيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، منها قوة المنافسين وصعوبة المباريات الخارجية، لكن بفضل التخطيط الجيد والاختيارات المدروسة للاعبين، هناك فرص كبيرة لتحقيق النتائج المرجوة والوصول إلى كأس العالم 2026.